وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار - توفر منح دراسية مقدمة من الحكومة اليابانية

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار - توفر منح دراسية مقدمة من الحكومة اليابانية


منح دراسية مقدمة من الحكومة اليابانية

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، ممثلة في المديرية العامة للبعثات، عن توفر عدد من المنح الدراسية المقدمة من الحكومة اليابانية للطلبة العمانيين للمرحلة الجامعية الأولى للعام 2025م. يمكن الاطلاع على تفاصيل المنح وشروطها وآلية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني التالي:

https://www.oman.emb-japan.go.jp/itpr_en/en_news_20240418.html

علماً بأن آخر موعد للتسجيل هو تاريخ 6 يونيو 2024م. فعلى من يجد في نفسه الرغبة في التنافس على هذه المنح تسليم استمارات الطلب والوثائق اللازمة إلى سفارة جمهورية اليابان بسلطنة عمان.

ولمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل مع القسم الثقافي بسفارة جمهورية اليابان بسلطنة عمان عبر الهاتف: 24601028 محول (38) أو عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected], [email protected].

ملاحظات:

  • يُرجى التأكد من أن الجامعة التي تقدم لها الطلب تعتبر من الجامعات الموصى بها للدراسة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، وذلك عبر الموقع الإلكتروني التالي: https://www.moheri.gov.om.
  • بعد الحصول على القبول، يجب على المتقدم تقديم طلب مواصلة الدراسة عبر النظام الإلكتروني للوزارة https://www.moheri.gov.om للحصول على الموافقة النهائية قبل الشروع في الدراسة.

والله ولي التوفيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-