تعلن الوصول الطبية عن وظائف شاغرة في سلطنة عمان

تعلن الوصول الطبية عن وظائف شاغرة في سلطنة عمان

تعلن شركة الوصول الطبية اليوم عن توفّر فرص عمل متنوعة في سلطنة عمان، حيث تقدم رواتب مغرية ومزايا متنوعة, وترحب بجميع الجنسيات لتقديم طلباتهم، ونتطلع إلى استقبال الجميع للعمل في شركة الوصول الطبية.

الوظائف المتاحة في الوصول الطبية في سلطنة عمان

توفر شركة الوصول الطبية 2 وظيفة متاحة الآن

1- وظيفة أخصائي تصوير الكهرباء القلبية المتقدم (EP)

الدوام: دوام كامل

المنطقة: مسقط

المسؤوليات:
  • الحفاظ على المعرفة السريرية المتقدمة بتقنيات التشخيص والاستئصال، وأنظمة رسم خرائط وتسجيل الـ EP، وتقنيات الوصول عبر الحاجز، وتقنيات انسداد الزائدة الأذينية اليسرى.
  • حضور الإجراءات في مختبرات القلب CV/EP لحسابات المستشفيات للدعم السريري وجهود التطوير لمنتجات BSC AF Solutions بما في ذلك نظام رسم الخرائط Rhythmia HDx 3D ونظام التسجيل LabSystem Pro ومنتجات الوصول عبر الحاجز والقسطرة التشخيصية والعلاجية وتقنيات WATCHMAN LAAC.
  • تثقيف العملاء حول المزايا والاستخدام السريري المناسب لمنتجات AF Solutions من خلال إنشاء وتقديم العروض التقديمية والعروض التوضيحية باستخدام مجموعة واسعة من التنسيقات والمنصات (على سبيل المثال، الشرائح والورق الشفاف والأدلة) لإبقاء جميع العملاء على اطلاع بأحدث المنتجات والعلاجات التطورات التكنولوجية والعناصر الحالية ذات الاهتمام في الصناعة.
  • الاجتماع مع العملاء الحاليين والمحتملين (على سبيل المثال، الأطباء ومجموعات مكاتب الأطباء في المستشفيات) عن طريق السفر (في سيارة أو طائرة) لتحديد احتياجاتهم السريرية وأهدافهم والقيود المتعلقة برعاية المرضى ومناقشة وتوضيح وتدريبهم على كيفية منتجات الشركة يمكن أن تساعدهم على تحقيق أهدافهم.

2- وظيفة مدير وحدة الأعمال

إجراء أخذ العينات للعملاء الجدد والحفاظ على العملاء القدامى. زيارة المستشفيات وورش العمل. إعداد جدولة التسليم والمتابعة. تحليل المعلومات وتقييم النتائج لاختيار الحل الأفضل وحل المشكلات. زيادة فرص الأعمال من خلال طرق مختلفة للوصول إلى السوق. توقع إيرادات المبيعات السنوية والفصلية والشهرية. إنشاء تقارير المبيعات في الوقت المناسب. الحفاظ على العلاقة مع الموردين والاتصال بهم لأية استفسارات. إعداد العطاءات وعروض الأسعار للمستشفيات. إقناع الآخرين بشراء أجهزة GLE أو تغيير رأيهم أو تصرفاتهم. تطوير علاقات عمل بناءة وتعاونية مع الآخرين، والحفاظ عليها مع مرور الوقت. تقديم التوجيه والتوجيه للمرؤوسين، بما في ذلك وضع معايير الأداء ومراقبة الأداء. تحديد الاحتياجات التنموية للآخرين والتدريب والتوجيه أو مساعدة الآخرين على تحسين معارفهم أو مهاراتهم. يجب أن يكون لديك مهارات

الدوام: دوام كامل

المنطقة: مسقط

إذا لم تجد الوظيفة المناسبة، يمكنك زيارة (الوظائف الشاغرة في سلطنة عمان) للاطلاع على جميع الوظائف.

كيفية التقديم للوظائف في الوصول الطبية

للتقديم على أي من الوظائف المعلنة، يُرجى زيارة صفحة التقديم: تقديم الطلب الآن.

تصفح وظائف سلطنة عمان على موقعنا لفهم المزيد حول الفرص الوظيفية المتاحة.

نتمنى التوفيق لكل المتقدمين والباحثين عن فرص عمل في سلطنة عمان.

المصدر وتفاصيل إضافية:

مصدر الوظائف: موقع شركة الوصول الطبية

تاريخ النشر: 2024-04-15

الجنسيات المطلوبة: جميع الجنسيات.

مقر شركة الوصول الطبية (سلطنة عمان)

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-